التوظيف
تفاصيل الوظيفة:
يتولى المرشح لهذه الوظيفة مسئولية ضمان إدارة الوثائق والسجلات لجميع العمليات، بما في ذلك العمليات التنظيمية وعمليات الامتثال والعمليات القانونية لمكتب المدير التنفيذي.
المهام الوظيفية:
الأرشفة/ المسح الضوئي/ الطباعة، إعادة تسمية وتسجيل وحفظ النسخ الورقية والإلكترونية من المستندات الواردة (الداخلية والخارجية)
التأكد من أن جميع وثائق المكتب التنفيذي هي الإصدارات الحديثة منها، وأن بالإمكان الوصول إليها بسهولة.
تسجيل وفحص وتتبع جميع المستندات الواردة والصادرة (الداخلية و الخارجي
الاحتفاظ بسجلات للمراسلات (الخارجية والداخلية)، ولطلبات الموافقة على المواد (الواردة والصادرة)
الحفاظ على جميع سجلات التعقب والتأكد من أنها قد تم التوقيع عليها عند سحب ملف من غرفة حفظ الملفات.
الاحتفاظ بالوثائق والسجلات طبقًا للمتطلبات القانونية والتنظيمية والامتثال (الدورة المستندية الكاملة)
الاحتفاظ بسجل (إلكتروني أو ورقي) لجميع المستندات الواردة والصادرة، وختم وتسجيل المستندات قبل تعميمها وتوزيعها.
ضمان دقة وتقديم الوثائق في موعدها في المكتب التنفيذي.
المشاركة في تطوير الإرشادات والسياسات والأطر المتعلقة بإدارة الوثائق والمحفوظات.
إدارة عمليات حفظ وإتلاف الوثائق، وإدارة الوثائق والبيانات الورقية والرقمية الخاصة بمكتب الرئيس التنفيذي والعمل على تحسين الأطر الموضوعة لطريقة معالجتها.
إدارة عمليات تنفيذ وتحديث إجراءات حفظ النسخ الاحتياطية لمكتب الرئيس التنفيذي.
المؤهلات والخبرات:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها
4 سنوات من الخبرة ذات الصلة
تاريخ انتهاء الإعلان:
09-08-1444 هجري الموافق 1-03-2023 ميلادي.
تفاصيل الوظيفة:
المساعدة على تطوير الأهداف والغايات الاستراتيجية طويلة المدى لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمتابعة للتأكد من أن مهام وأعمال البنك تلبي الأهداف قصيرة وطويلة الأجل، ولا تنحرف عن مبادئه التوجيهية الاستراتيجية.
المهام الوظيفية:
- المساعدة في تطوير الإطار الاستراتيجي والخطة التشغيلية المتكاملة لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
- المساعدة في وضع رؤية القسم، وثقافته، ومعايير الأداء، بالإضافة إلى مراقبة تنفيذها على اختلاف المستويات داخل المنظمة وتطوير مقاييس الأداء.
- المساعدة في تحديد وخلق الفرص الاستراتيجية لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أجل تنويع قاعدة عملاء البنك وتوسيع انتشاره في جميع أنحاء المملكة، وتقييم جدوى المنتجات الجديدة وقدرتها على تضييق الفجوة في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
- إجراء تحليلات مالية وتنافسية وتحليلات للأداء والسوق بشكل مستمر من أجل الوقوف على فرص الأعمال والإمكانيات التجارية لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتزويد الإدارة العليا بالخطط والاستراتيجيات السليمة.
- إعداد المقترحات، وجمع وإنشاء البيانات ذات الصلة، وصياغة التحليلات التي يمكن التأسيس عليها، ووضع التوصيات العملية.
- العمل على تحقيق زيادة الوعي والتحليلات الثاقبة لاتجاهات السوق والمعاملات، بالإضافة إلى تحديد واستكشاف فرص التوسع من أجل تقييم المخاطر والفرص.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو المالية أو الهندسة أو أي تخصص مشابه.
- 4- 6 سنوات خبرة في التخطيط الاستراتيجي.
تاريخ انتهاء الإعلان:
09-08-1444 هجري الموافق 1-03-2023 ميلادي.
تفاصيل الوظيفة:
المساعدة والمساهمة في تنفيذ أنشطة البحث والتطوير لمنتجات البنك، وأهدافه، ومشاريعه، من أجل تعزيز المركز التنافسي للبنك وربحيته من خلال تقديم عروض عملية ومرغوب فيها مصممة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
المهام الوظيفية:
- القيام بالتنسيق وإجراء البحوث في مختلف إدارات بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لضمان تحقيق الابتكار المستمر في المنتجات وفي أساليب العمل.
- المساهمة في نشاطات التطوير وضمان الجودة من أجل دعم الفرص التجارية الحالية والجديدة لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك تطوير وتقييم خطوط المنتجات الجديدة.
- تحليل الاتجاهات والطلب واستهداف احتياجات العملاء والسوق المرجعية وكذلك الديناميكيات التنافسية، بالتعاون مع قسم التسويق من أجل توقع الاتجاهات وتحسين أساليب العمل ووضع خرائط طريق للابتكار.
- المشاركة في مراقبة تطبيق الابتكار، وتطوير المنتجات الجديدة، ودعم المبادرات لتحسين الجودة، والتسليم، والتكلفة، والموقف التنافسي المستدام لمجموعة المنتجات.
- مراقبة اتجاهات السوق والمعلومات التي يجمعها البنك لتحديد المجالات المحتملة لتطوير منتجات مالية جديدة، وإعادة هيكلة المنتجات الحالية.
- المشاركة في تطوير ميزات الأمان المبتكرة وعمليات التصنيع، بالتعاون مع الشركاء المعنيين، بهدف استخدام التكنولوجيا الرقمية عند الحاجة.
- المشاركة في مراقبة عملية التطوير كاملة للمنتجات والبرامج الجديدة داخل بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من مرحلة التخطيط الأولية وحتى مرحلة التنفيذ أو الإنتاج.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو التسويق أو المالية أو أي خبرة ميدانية ذات صلة.
- 4-6 سنوات من الخبرة في مجال البحث والتطوير.
تاريخ انتهاء الإعلان:
09-08-1444 هجري الموافق 1-03-2023 ميلادي.
تفاصيل الوظيفة:
تطوير وتنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة (SEO). تنسيق المحتوى، والتصميم، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عن طريق الدفع لكل نقرة (PPC) والأنشطة الأخرى. إدارة مشاريع التحسين خارج الموقع وفي الموقع وإعداد تقارير عن الأداء.
المهام الوظيفية:
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات محركات البحث الناجحة.
- إجراء بحث عن الكلمات المفتاحية لتوجيه فريق المحتوى.
- تقديم فكرة متعمقة عما يبحث عنه الجمهور المستهدف، من خلال إجراء بحث مكثف عن الكلمات المفتاحية.
- مراجعة المسائل والمشكلات التقنية الخاصة بتحسين محركات البحث وتقديم حلول لها.
- تحسين محتوى الموقع الإلكتروني، وصفحات الهبوط، وإعلانات البحث المدفوع.
- الإشراف على مشاريع التحسين خارج الصفحة (مثل بناء الروابط).
- جمع البيانات وتقديم تقارير عن عدد الزيارات، التصنيفات، وجوانب تحسين محركات البحث الأخرى.
- العمل مع فريق وسائل التواصل الاجتماعي والدفع لكل نقرة (PPC)، بهدف تحسين الحملات.
- مواكبة الاتجاهات الجديدة في تحسين محركات البحث والتسويق المتكامل.
- تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) الخاصة بتحسين محركات البحث، لتحليل نتائج تحسين محركات البحث وحملات التسويق الرقمي الخاصة بنا.
- تقديم مقترحات لتطوير سير العمل وتحسين الإنتاجية، من خلال التحليل وتقديم تقارير عن نتائج أعمال تحسين محركات البحث.
- تعزيز تواجدنا على شبكة الإنترنت، وبالتالي المساهمة في تعزيز نمو الأعمال والإيرادات.
- تحديد شخصية العميل لدينا، لاستهداف الجمهور بشكل أفضل.
- مواكبة أحدث اتجاهات تحسين محركات البحث لدمج أفضل الممارسات الجديدة في عمليات تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي الخاصة بنا.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو العلاقات العامة أو في تخصص ذي صلة.
- 10-8 سنوات من الخبرة في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي.
تاريخ انتهاء الإعلان:
09-08-1444 هجري الموافق 1-03-2023 ميلادي.
تفاصيل الوظيفة:
يتولى المرشح لهذه الوظيفة مسؤولية إنتاج نصوص جذابة وواضحة لقنوات إعلانية مختلفة مثل مواقع الويب، الإعلانات المطبوعة والكتالوجات، كما يتولى البحث عن الكلمات المفتاحية، وكتابة محتوى جاذب للاهتمام وتدقيقه للتأكد من دقته وجودته.
المهام الوظيفية:
- كتابة مواد تسويقية وترويجية جذابة لمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.
- المساعدة في تحديد صوت العلامة التجارية والتأكد من أن كل المحتوى الإعلاني يعبر عن صوت العلامة، عن طريق كتابة المواد وتحريرها وتدقيقها.
- كتابة محتوى واضح وخالي من الأخطاء للموقع الإلكتروني يعكس صوت العلامة التجارية.
- مقابلة العملاء لفهم رسالتهم، وصوت علامتهم التجارية والجمهور المستهدف.
- اقتراح مفاهيم المحتوى الإعلاني بطريقة جذابة للعملاء وتنفيذ المشاريع بمجرد الموافقة عليها.
- تفسير الأفكار والاتجاه الإبداعي والمعلومات التقنية وتحويلها إلى مفاهيم مقنعة للمحتوى الإعلاني.
- التعاون مع أقسام العلاقات العامة والتسويق للعصف الذهني وتطوير مجموعة متنوعة من المواد التسويقية.
- العمل مع العملاء من أجل تحرير المحتوى الإعلاني وتعديله لتلبية توقعاتهم فيما يخص المحتوى.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في التسويق، أو الصحافة، أو الاتصالات، أو إدارة الأعمال، أو العلاقات العامة، أو أي تخصص ذي صلة.
- 10-8 سنوات من الخبرة في مجال ذي صلة.
تاريخ انتهاء الإعلان:
09-08-1444 هجري الموافق 1-03-2023 ميلادي.